الاثنين، 24 مارس 2014

انشاء تطبيق للنشر على حوائط المشتركين مثل تطبيق مدونة حاسوبي وسنن وحكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم سنقدم لكم شرح لانشاء تطبيق للنشر على حوائط المستخدمين مثل تطبيق 

سننوحكم  وتطبيق ثقف نفسك من مدونة حاسوبي
الشرح بالفديو




اولا نقوم بالذهاب الى هذا الرابط 

ونقوم با




لوحة تحكم التطبيق

نظيف /admincp/login.php

بعد اسم تطبيقنا

شرح لوحة التحكم اتركه لكم فهي باللغة العربية 
لا تنسو الاشتراك في قناتي وزيارة صفحتي على الفيسبوك

4 commentaires:

  1. المبدأ التالي هو واحد وربما سوف تجد الأمرالأكثر إثارة للدهشة. الناس فعلا تحب قراءة المواقع على شبكة الإنترنت! نعم، لديهم درجة انتباه قصيرة المدى، ونحن سوف ننظر في هذه النقطة ، ولكنها لا تقرأ. كانت هناك العديد من الدراسات التي أجريت لتوثيق طريقة استخدام الناس لصفحات الويب. على الرغم من الاهتمام بالكثير من الرسومات، وتظهر الدراسات أن أكثر من 75٪ من الوقت، مستخدمي صفحة الويب يقراءون النص قبل أن يلاحظوا الرسومات.

    هذا لا يعني أن الرسومات غير مهمة. العناصر البصرية هي واحدة من العديد من المزايا للموقع على شبكة الإنترنت يمكن أن تقدم. عندما تفكر في أن الناس يستخدمون الإنترنت للحصول على معلومات، ثم يفعل يجعل بمعنى أنها سوف تقرأ محتوى موقع الويب الخاص بك. توفير المعلومات الصحيحة تعني الفرق بين الفوز بالعملاء، أو تسليمهم إلى منافسيك.

    وعدت أيضا لتشمل مسألة مدى الاهتمام القصيرة. وغالبا ما يطلق عليه القاعدة الثانية 3. ووفقا للدراسات على شبكة الإنترنت، إذا لم تتمكن من جذب انتباه زائرك في حوالي 3 ثوان، وهذا هو مدى السرعة التي عادة ما تترك موقع الويب الخاص بك. وأظن أن السبب هو لأن الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت هي هذه مضيعة رهيبة من الوقت، أن صبر الناس ينفذ بسرعة. الحل هو أن تكون هناك صفحة التحميل السريعة التي سرعان ما اتتيح لهم في ذلك يمكنك حل مشكلتهم. اذا كان بامكانك انتزاع انتباههم، قد رسمت بنجاح لهم انهم سيبقون فترة من الوقت.


    خدمات تصميم مواقع



    تصميم مواقع



    ادارة محتوى مواقع



    إحصائيا، فإنه يأخذ 7 مرة قبل إجراء عملية البيع. إذا لم يتم ذلك موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح، سيكون لديك النتائج الهزيلة لأنه لا يمكنك الحصول عليها ليعود سبع مرات. هذا هو السبب في خيبة أمل الكثير من أصحاب المواقع على شبكة الإنترنت مع نجاحها. هذا هو السبب في أن توفر بعض مصممي المواقع الإلكترونية ما يبدو أن هناك صفقة، في حين أن مصممي المواقع الإلكترونية الأخرى لتوجيه الاتهام أكثر لتعطيك أفضل قيمة. فإنه يأخذ المزيد من الوقت للتخطيط وإنشاء التصميم الجيد موقع على شبكة الإنترنت.

    والخبر السار هو أن معظم من منافسيك سوف تذهب للصفقة وتعاني من نفس مصير الجميع الذين لا يدركون قيمة والتصميم الفعال موقع على شبكة الإنترنت. عدد قليل جدا منهم سوف تستثمر الموارد اللازمة لتحقيق النجاح. إذا قمت بذلك، يمكنك الفوز. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى ميزانية كبيرة من الشركات الكبرى، أو أنه يجب أن تكون مكلفة، بل يعني فقط عليك أن تكون على استعداد للقيام بعمل أفضل من المتوسط. مكافآت أكبر بكثير عند امتداد خارج القاعدة.

    ردحذف
  2. getsurlpro.com


    2021 Copyright. All Rights Reserved.

    The Sponsored Listings displayed above are served automatically by a third party. Neither the service provider nor the domain owner maintain any relationship with the advertisers. In case of trademark issues please contact the domain owner directly (contact information can be found in whois).

    Privacy Policy


    ردحذف

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا