الخميس، 7 يوليو 2016

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل نهائيا بدون هوية

لكل من سالني عن كيفية استرجاع الفيسبوك بدون هوية هذا هو الشح الكامل بالتوفيق
ارجاع حساب الفيس بوك المعطل نهائيا بدون هوية
اولا ندخل على هدا الرابط :
https://www.facebook.com/help/contact/174964429275926
ثانيا ملأ البيانات :
تملأ الخانات كما هو موضح في الصورة


ثالثا : الرسالة التي سوف تضعها بالمعلومات الاضافية
Hello I've been disabled Facebook account by mistake I hope that you are re- activated and Thanks giving
رابعا :نأتي الى الرابط التالي
https://www.facebook.com/help/contact/357439354283890
تملأ الخانات كما هو موضح في الصورة ونضع نفس الرسالة الاولى

74 commentaires:

  1. ello I've been disabled Facebook account by mistake I hope that you are re-h activated and Thanks giving

    ردحذف
  2. اوريد ان استرجع الفيس بوك

    ردحذف
  3. سلام عليكم اخي ممكن مساعدة حاولت كتير بهي طريقة ما في اي نتيجة لحساب ليس معطل بس تأكيد هوية بدو ممكن مساعدة اخي

    ردحذف
    الردود
    1. اتصلي بي افتحلك حسابك اختي 0790895373

      حذف
    2. عندي نفس المشكله هل يمكن مساعدتي

      حذف
    3. حسابي موقوف يريد تاكيد الهويه وهومسجل ليس باسمي الحقيقي ارجو مساعدتي لفتحه فهو مهم

      حذف
    4. نفسي أنا ...هل توصلتوا إلى حل

      حذف
    5. نفسي أنا ...هل توصلتوا إلى حل

      حذف
    6. نفسي أنا ...هل توصلتوا إلى حل

      حذف
    7. تم تعطيل حسابي القديم بدون أسباب ممكن يرجع تاني 01142049128

      حذف
  4. الرابط الاول لا يعمل

    ردحذف
  5. هل ممكن مساعدة على استرجاع حسابي المعطل

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. السلام عليكم اخي انا ارسل الهوية النظامية لكنهم لايستجيبون لي ولا يردون علي عبر البريد الكتروني مع العلم ان حسابي المعطل يحمل نفس اسم البريد الكتروني لكن البريد شغال

    ردحذف
    الردود
    1. ابحث عن رسالة الفيسبوك الأخيرة تجد رابط بها يسمى رابط القضية ادخل عليه و أعد فتح القضية و ارسال أكثر من ثلاث صور للهوية مثلا صورة جواز السفر و صورة أخرى تكون سلفي أي الجواز على صدرك و هكذا لكل الوثائق

      حذف
  8. شكرا جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  9. مع الأسف لايمكنني ارجع حسابي

    ردحذف
  10. لقد تم تعطيل حساب صديقتي فهل يمكنك ان تساعدنا في استرجاع حسابها ؟

    ردحذف
  11. السلام عليكم لقد تم تعطيل حسابي ولم أستطع إسترجاعه مع العلم أني قدمت هويتي لكن يظهر لي أن البريد الإلكتروني غير صالح و أنا فاتحة الفيسبوك برقم الهاتف ماذا أفعل و الله يجازيكم خير

    ردحذف
    الردود
    1. اتصلي بي افتحلك حسابك اختي انا من وهران 0790895373

      حذف
    2. تلحس زبي انت و وهران لسا كل بنت بتنط بتلحشلها رقمك كس امك شو غليظ

      حذف
  12. السلام عليكم..صديقتي حسابها معطل من امس و تريد ترجعو بس طلبولها تأكيد هوية مع العلم انه المعلومات اللي بالحساب مالها هي نفس المعلومات ببطاقة الهوية و للحين ما ردو عليها ارجو المساعدة وجزاكم الله خيراً

    ردحذف
  13. تمام تعطيلي حسابي اريد ان استرجعهو

    ردحذف
  14. لسلام عليكم..صديقتي حسابها معطل من امس و تريد ترجعو بس طلبولها تأكيد هوية مع العلم انه المعلومات اللي بالحساب مالها هي نفس المعلومات ببطاقة الهوية و للحين ما ردو عليها ارجو المساعدة وجزاكم الله خيراً

    رد

    ردحذف
  15. لسلام عليكم..صديقتي حسابها معطل من امس و تريد ترجعو بس طلبولها تأكيد هوية مع العلم انه المعلومات اللي بالحساب مالها هي نفس المعلومات ببطاقة الهوية و للحين ما ردو عليها ارجو المساعدة وجزاكم الله خيراً

    رد

    ردحذف
  16. سلام عليكم اخي حسابي تبع الفيسبوك اغلق من طرف ادارة فيسبوك هذا لكثرة التبليغ من طرف الشيعه فظلا وليس امرا ارجو منكم مساعدتي لانو هذا الحساب عندي فيه ارقام تلفون مهمة نظرا لعملي ومعاملاتي مع الاصدقاء اسم الشخصية عالفيسبوك (بركوي محمد)
    الايميل تبعي berakmoha@gmail.com هذا رقم تلفوني 0667599669رمز213وشكرا

    ردحذف
  17. حلو لاه فائده هاد ماينجح

    ردحذف
  18. حلو لاه فائده هاد ماينجح

    ردحذف
  19. هدا لا ينفع فأنا التي أقوم بسترجاع الحسابات مش انت

    ردحذف
  20. هدا لا ينفع فأنا التي أقوم بسترجاع الحسابات مش انت

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن توريني كيف استرجع حسابي

      حذف
  21. اخي هدا الرقم رقمي مسجل على اسم واحد انا مابعرفو شركة الفس بتحرق الحساب
    بدها صورة على الهوية
    انا ما بعرف هدا الشخص
    الرقم قديم كثير
    ارجو المساعده

    ردحذف
  22. السلام عليكم خيي
    انا حسابي اتعطل وبدي مساعدة ازا ممكن يحكيني ع هالرقم +963 959 916 638

    ردحذف
  23. السلام عليكم خيي
    انا حسابي اتعطل وبدي مساعدة ازا ممكن يحكيني ع هالرقم +963 959 916 638

    ردحذف
  24. ارجوكك ياخي بلوكاولي 4، حسابات دائما مستهدف الحل ارجوك

    ردحذف
  25. ارجوكم ساعدوني الاسترجاع الفيسبوك

    ردحذف
  26. اريد استرجإع حسابي

    ردحذف
  27. السلام عليكم ممكن ترجعلي حسابي جربت الكثير من الطرق لكن لا فائدة بلييييز ارجوا الرد عالسريع

    ردحذف
  28. كيف فيني استرجع حسابي ارجوكم ردو����

    ردحذف
  29. اخي ارجوك ارجوك ل وجه الله ارجع لي حسابي...شخص لا اعرفه دخل للخاص و شتمني لاني ما قبلت طلب الصداقة نتاعه ..رحت درت طلب تغيير تاريخ الميلاد لاني استنفدت عدد المرات المسموحة للتغيير و بالخطأ حطيت تاريخ اقل من 13 سنة اي يلزم 7 اشهر حتى اصبح في السن القانوني ...لم انتبه للاشهر فاعتبرني الفايسبوك انني غير قانونية و تحت السن المسموح ف غلق لي الكومبت و هدا كله في سبيل لغلق الخاص من الازعاج و الناس اللي ماشي مربية ...بعت لهم بطاقة هوية وطنية مزيفة عليها اسمي ف البروفايل و تاريخ ميلاد مزيف اكبر من 13 سنة و في صفحة الفايس لطلب فتح الحشاب وضعت اسمي و الايمايل الموجودان في البروفايل و تاريخ الميلاد نتاع اللي اقل من 13 سنة اللي غلقولي على جالو اما ف الهوية وضعت تاريخ اكبر من 13 لكن قالولي ابعتي بطاقة هوية مع انني بعتها و مرة تانية قالولي لم نتمكن من تاكيد حسابك ..تم بعت مرة تالتة جواز سفر نتاعي و غيرت المعلومات بما يلائم اسم بروفايلي و راني نستنى ...واش راني غالطة ف كاش عفسة درتها نبهني عليها الله يخليك سي نو رجعلي حسابي svp

    ردحذف
    الردود
    1. لازم بطاقة هوية حقيقية الفيسبوك مقبلش أي بطاقة

      حذف
    2. بس يصير العمر 14 بفتح لحاله

      حذف
  30. ممكن مساعده لو سمحت وشكرا

    ردحذف
  31. كيف بدي استرجع حسابي الفيس بوك المعطل

    ردحذف
  32. كيف بدي استرجع حسابي الفيس بوك المعطل

    ردحذف
  33. اخوي انا كان عندي ايميل فيس بوك قوي وفجأة تعطل وما عم يرجع كيف بدي رجعو الايميل مؤكد بس الاسم مو الحقيقي اذا بتحسن ترجعلي اياه

    ردحذف
  34. اخي جربت كل الطرق بس مافي فايدة ممكن ترجع لي حسابي وشكراا

    ردحذف
  35. مرحبا الفيسبوك الذي تم تعطيله لسبب انتهاك الخصوصية مراح يرجع إلا ببطاقة هوية حقيقية و يجب أن يكون نفس تاريخ الميلاد والا تنتظر أكثر من شهرين حتى يتم تنشيط الحساب آليا و يعطيك فرصة أخيرة

    ردحذف
    الردود
    1. طيب انا قدمت الهوية الحقيقية وهي نفس معلومات الفيسبوك بس ده كان رد الادارة بتمنى تساعدني
      كرًا على بريدك الإلكتروني. للأسف، لا نوفر دعمًا للحسابات المعطلة أو المحظورة من البريد الإلكتروني بهذا الاسم المستعار. يرجى زيارة "مركز مساعدة فيسبوك" لاستعراض الأسئلة المتكررة المتعلقة بالتحذيرات والحسابات المعطلة. يمكنك الوصول إلى هذا القسم بالنقر على الرابط أدناه:

      https://www.facebook.com/help/warnings?ref=cr

      ومن هناك، سيكون بوسعك اتخاذ الخطوات اللازمة لتلقي الدعم الإضافي.

      شكرًا لتواصلك مع فيسبوك،

      Omar El Alaoui
      Facebook Community Operatio

      حذف
  36. اخي لي حساب مؤكد بهوية تم تعطيله من قبل ادارة الفيسبوك وارسلوالي لايمكن استعادته مهماكانت الاسباب لاستخدامي روابط الاعجابات

    ردحذف
  37. سلام عليكم اخي عندي حسابي ماخليت هويه مارفعتا ماكو يرجع.وجميل مو ع جهازي اذ في شي ثغره شغاله او ايا طريقه مضمونه.and thank you

    ردحذف
  38. يا شباب انا ايميلي تم تعطيلو

    ردحذف
  39. رووووعه بس الحساب معي يفتح ارجو الافده

    ردحذف
  40. حسابي مسجل بس مو باسمي الحقيقي والفيس يريد تاكيد الهويه بعتت كثير لا اعرف حل للمشكله ارجو فائدتي

    ردحذف
  41. السلام عليكم ممكن مساعدتي نسيت كلمه السر واسمي بالحساب وهمي ويطلبون مني اثبات بالهويه لاعادة كلمه السر ..الايميل امضيعته الخاص بالحساب

    ردحذف
    الردود
    1. كيف اتواصل معك لاعطاءك مايلزم من معلومات

      حذف
    2. كيف اتواصل معك لاعطاءك مايلزم من معلومات

      حذف
  42. السلام عليكم ممكن مساعدتي نسيت كلمه السر واسمي بالحساب وهمي ويطلبون مني اثبات بالهويه لاعادة كلمه السر ..الايميل امضيعته الخاص بالحساب

    ردحذف

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا